لعبة الخنزير الشجاع Brave Piglet

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
سوف نتعرف الان معكم على هذه اللعبة الرائعة لعبة الخنزير الشجاع Brave Piglet كما نعلم جميعنا فى الصغر كنا نسمع عن حكايات الذئاب الماكرة التى تريد اصطياد الخراف من راعى الغنم بغرض التهامها واكلها كوجبه شهيه قصه هذه اللعبة تشبه ما تحكيه هذه القصص فهناك بعض الذئاب الماكرة التى اتفقت على غزو بيوت الخنازير الصغيرة لكى تقوم باحتلالها وقتلها وايضا اكل صغارها عند علم الخنازير بهذه الواقعه التى سوف تحدث قريبا قاموا بتحضير انفسهم الى هذا اليوم الخطير حيث انه يجب اتخاذ الحذر بقوة قاموا بتخطيط جيدا جدا فى لعبة الخنزير الشجاع Brave Piglet عن كيفية حفظ انفسهم وصغارهم من هذه الذئاب المتوحشة فكانت الخطة محكمة جدا وهى البدا بالهجوم اولا كما يقول المثل المصرى “تغدى بهم قبل ان يتعشوا بك” ولكن كيف تم هذا اولا قاموا بدراسة طرق الهجوم الخاصة بالمرتفعات التى يعشيون بها فوجدو ان الذئاب سوف تستخدم البلونات لتصعد الى اماكنهم وبيوتهم فاسرعوا بالتفكير لخطة جيدة قموا باستخدام القناص بالنبلة لفرقعه هذه البالونات عندما يصعدوا وسوف تكون هى مهمتك الاساسية فى هذه لعبة الخنزير الشجاع Brave Piglet قنص بالونات اعدائك الذئاب المتوحشة و عدم السماح لهم بتسلق لاعلى كما يمكنك ايضا ضرب مباشرة على الذئاب ولكنك حينها يتوجب عليك ضربهم عده ضربات متتاليه وليس مثل البالون من ضربة واحده تقضى عليهم سوف ياتى لك بعض المساعدات على تهبط من اصدقائك من الاعلى مثل انواع اسلحة جديدة و نقاط قوة ابدا الان فى تحميل اللعبة ايها البطل وانقذ اصدقائك اللعبة حجمها هو 12 ميجا برابط واحد مباشر يمكنك ايضا تحميل لعبة bad piggies



لتحميل البرنامج اضغط هنا

0 تعليق على موضوع "لعبة الخنزير الشجاع Brave Piglet"


الإبتساماتإخفاء